Welcome DZ

Welcome DZ
Logo Image
الأربعاء، 12 أغسطس 2015

10 حقائق لا تعرفها عن ممثلي هوليود

كان المعدل الدراسي لناتالي بورتمان في الثانويه 4.0 والتي تعد الدرجه المثاليه، والتحقت بعدها بهارفارد وحصلت علـى درجات AB بها، وساهـمت في دراسـات نـفسيه أثـناء دراسـتها، وقـامت أيضاً باختراع طريقه بسيطه لبرهنه الإنتاج الإنزيمـي للهيدروجين من السكر وتتكلم العبريه بفصاحه وأيضاً العربيه والفرنسيه واليابانيه والألمانيه.



روبرت دينيرو مخلص جداً في لعب أدواره لدرجه أنه زاد 27 كيلوجرام لأجل دوره في “Raging Bull” ، ودفع 5000 دولار لدكتور أسنان ليطحن أجزاء من أسنانه ويجعل شكلها سئ جداً لدوره في Cape Fear، وعاش فتره في Sicily في ايطاليا لدوره في “The Godfather 2″، وعمل كسائق تاكسي لدوره في “Taxi Driver”، وتعلم العزف على الساكسفون بمهاره لدوره في “New York, New York”.


















 جاك نيكلسون لم يعلم أن التي من المفترض أن تكون أخته جوون هي في الواقع أمه الا عندما كان عمره 37 عاماً.

 بسبب لعب دانيال كريج لدور جيمس بوند ، كافأته شركه السيارات Aston Martin بأنه يستطيع أن يحصل على أي سياره Aston Martin طوال حياته مجاناً.

 واعدت مارثا ستيورات أنتوني هوبكنز من قبل، لكن أنتهت علاقتهما بسبب أنها لم تستطع فصل هوبكنز عن هانيبال ليكتر وهو الدور الذي لعبه في فيلم “The Silence of the Lambs”.


 أرتكب مارك والبيرج أكثر من 20 جريمه حتي سن 21 سنه وتضمنت هذه الجرائم رمي حجاره على أتوبيس مليئ بأطفال سود، وضرب راجل من فيتنام حتي افقاده لوعيه، وضرب رجل فيتنامي آخر لكن هذه المره أعماه، وأيضاً ادمان الهيروين وهو في الثالثه عشر من عمره.

 يعاني ماثيو مكونهاي من مايسمي “Food Fetish” والذي يعني أنه يثار جنسياً عندما يأكل.


 يخطط جوني ديب أنه عندما يموت، يتم حرق جثته ثم خلطها بالويسكي وبعد ذلك يتم تقديمها للحاضرين ليشربوه.

 قبل أن يبيع سيلفستر ستالون نص فيلم روكي كان متشرد ويحتاج للمال لدرجه أنه باع كلبه بـ50 دولار ، وبعدها بأسبوع بعد بيع النص أشتري كلبه مره أخري بـ3,000 دولار.

 أوشك أشتون كوتشر علي الانتحار عن طريق القفز من فوق سطح مستشفي حتي يحصل أخوه المصاب بالشلل على قلب من متبرع لكن أنقذه أبوه وممرضه عن طريق إخباره أنهم قد وجدوا متبرعاً.

المصادر :-
1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 7 ، 8 ، 9 ، 10.110.2

1 التعليقات :

عربي باي
حقوق الطبع والنشر لمدونات الجزائري 2015. يتم التشغيل بواسطة Blogger.