Welcome DZ

Welcome DZ
Logo Image
الاثنين، 29 يونيو 2015

القرض على الرهن

قرض على رهن
منذ تأسيسه في أبريل 1985، و بنك التنمية المحلية يوفر للمواطنين الذين لديهم صعوبات مالية وليس لديهم حساب بنكي، خدمة القرض على رهن. و هي خدمة موروثة من القرض البلدي سابقا، خلال إعادة هيكلة القطاع البنكي.و أصبحت صيغة القرض على الرهن نشاط تقليدي يختص به بنك التنمية المحلية عن باقي البنوك.


بفضل ما يحتويه القرض على رهن و الذي يجعل الكثير من الأشخاص يلجئون إليه مهما كانت وضعيتهم الاجتماعية ؟


السرعة و الأمن و السرية هو سر نجاح صيغة القرض على رهن


على عكس ما قد يتصوره المرء، القرض على رهن هو منتوج يستخدم بشكل متزايد من قبل شريحة واسعة من الأفراد لتمويل احتياجات اجتماعية معينة. و تكمن جاذبيته في :

سهولة الحصول على القرض: بشرط أن يكون الفرد مقيم بالجزائر، أن يكون بحوزته الذهب و المجوهرات لوضعها تحت قيد الرهن، ما عدا ذلك لا توجد شروط أخرى تفرض عليكم للحصول على القرض.

السرعة في تنفيذ القرض على الرهن: يمنح لكم القرض الخاص بكم على الفور بعد قيامكم بوضع ما تملكون من المجوهرات و الذهب تحت الرهن في إحدى وكالات التي تعمل بصيغة القرض على الرهن لبنك التنمية المحلية.

ضمان الأمن و السرية:يتم إيداع مجوهراتكم و المعادن النفيسة التي بحوزتكم و التي قمتم برهنها يكل أمانٍ في إحدى وكالات التي تعمل بصيغة القرض على رهن لبنك التنمية المحلية. فعملية القرض على الرهن بمفهومٍ آخر تنفذ بأكبر قدرٍ من السريّة.


هل خدمة القرض على الرهن تثير اهتمامكم؟


هل أنت شخص عادي؟

هل أنتم مقيمون بالجزائر؟

كنتم في حاجة ماسة للمال و نفقات غير متوقعة؟


يمكنكم الاستفادة من القرض على الرهن، ببساطة وذلك :


بتم وضع تحت الرهن المعادن النفيسة والمجوهرات التي تملكونها في إحدى الوكالات الستة التي تعمل بصيغة القرض على رهن لبنك التنمية المحلية ( وسوف يتم إعلانكم بالتفاصيل لاحقا).

و في المقابل، تستفيدون على الفور و دون تأخير على قرض مالي مدته تتراوح ما بين (06) أشهر إلى (36) شهرًا كحدٍ أقصى.


و يمكن تجديد القرض بعد انتهاء الفترة المحددة للقرض الأول، و تشغيل دفع الفوائد المحسوبة على الفترة السائرة المفعول.


تحت أي ظروف بنك التنمية المحلية يمنح خدمة القرض على رهن؟


يمكن لقيمة القرض أن تصل إلى 250.000 دج، كحد أقصى. و يتم تحديده حسب وزن الذهب المرهون، بقيمة 1000 دج للغرام من الذهب.

و تعطى لكم فرصة تسديد القرض الخاص بكم مقدماً أو على دفعات عن طريق دفع ودائع بفائدة ( دفتر الخصومات) و الذي سيتم فتحه في وكالة بنك التنمية المحلية التي تعمل بصيغة القرض على رهن.

يتم تسديد القرض بمعدل 8٪. حقوق الاحتفاظ محدد بنسبة 0،5٪ دون الرسوم من مبلغ القرض الممنوح مستحقة كل ستة أشهر و تبقى إجبارية حتى ولو تسديد القرض اكتمل قبل تاريخ المحدد انتهائه سابقا.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي
حقوق الطبع والنشر لمدونات الجزائري 2015. يتم التشغيل بواسطة Blogger.